الرئيسية / التكنولوجيا / LG تستعرض أحدث التقنيات التي طورت لأفضل تجربة صوتيات CES2017
elmaouid

LG تستعرض أحدث التقنيات التي طورت لأفضل تجربة صوتيات CES2017

كشفت شركة LG عن التقنيات الجديدة في أنظمة الصوتيات التي تدعم تجربة مميزة للصوتيات، مع صوت محيطي يمكن أن يتزامن بشكل دقيق مع الشاشات الجديدة المميزة بتصميم نحيف جداً.

يمكن في تقنية LG الجديد أن يتم استخدام اثنين من وحدات الصوتيات التي يمكن فصلها للحصول على صوت محيطي، والتي لا تمنحك صوت محيطي فحسب ولكن متزامن مع صورة الشاشة بشكل دقيق.

وقد جاءت منتجات LG الجديدة في مجموعة الصوتيات التي تشمل مكبرات SJ9 الجديدة التي تدعم تقنيةDolby Atmos لتقدم تجربة المسرح المنزلي بأداء مميز للمستخدم.

تأتي المكبرات بتصميم معدني أنيق يضم أثنين من مكبرات الصوت المصممة ليرتد الصوت من الحائط، ليحيط بالمستخدم من كافة الزوايا، كما يضمن صوت عالي الدقة، مع رفع مستوى ملفات الموسيقى إلى24-bit.

كما تقدم LG مع مكبرات SJ9 أيضاً SJ7 وهو نظام Flex للصوتيات الذي يضم اثنان من مكبرات الصوت التي يمكن أن تقف كل منهما بشكل منفصل، أو يمكن جمعها كوحدة واحدة.

أيضاً عند وضع المكبرات كل على حدا يمكن لمكبرات الصوتيات أن توفر تجربة الصوت المحيطي، والتصميم اللاسلكي، كما يمكن دمج المكبرات لتقدم نظام صوتيات تقليدي، كما قامت LG بتصميم مكبرات الصوت على حدة بحيث يستضيف أحدها مدخلات والأخر مع بطارية للاستخدام اللاسلكي، ولم يتم تحديد السعر النهائي لمكبر الصوتيات، ولكن من المتوقع أن يتم شحن الوحدات في وقت لاحق من هذا العام.