الرئيسية / التكنولوجيا / LG  تعلن رسمياً عن ساعات Sport و Style الذكية
elmaouid

LG  تعلن رسمياً عن ساعات Sport و Style الذكية

أعلنت شركة LG عن الإصدارات الجديدة من ساعات الأندوريد الذكية Sport و Style، التي تقدم للمستخدمين تحديث Android Wear 2.0 للمرة الأولى، على أن تتوفر بسعر يبدأ من 249دولار

تقدم LG ساعات LG Watch Style مع  LG Watch Sport مع شاشات P-OLED، مع ذاكرة داخلية سعة 4 جيڤا بايت، وتقنية Wi-Fi مع ميزة الاتصال بالبلوتوث، إلى جانب رقاقة معالج سناب دراجون Wear 2100، التي تقدم سرعة 1.1 جيڤا هيرتز.

كما تدعم ساعات LG الجديدة الشحن عن طريق الوايرلس، مع ميزة مقاومة الماء والغبار، وهي المميزات التي يجتمع فيها كلا الإصداراين Sport و Style.

أيضاً تأتي ساعة LG Watch Sport مع شاشة بحجم 1.38 أنش، لتدعم المستخدمين في تطبيقات اللياقة البدنية، كما تأتي الساعة مع جيروسكوب مدمج، و accelerometer، إلى جانب بارومتر، إلى جانب مستشعر GPS لمتابعة أنشطة المستخدم والمسافات المقطوعة في أي وقت.

كما تقدم LG ميزة الاتصال بشبكات LTE، مع NFC، لتدعم تقنية الدفع عبر الأندوريد Android Pay، كما تتميز بذاكرة عشوائية 768 ميڤا بايت، وبطارية بقدرة 430 mAh.

تأتي ساعة LG Watch Style مع بطارية بقدرة 240 mAh، مع شاشة بحجم أصغر نسبياً 1.20 أنش، كما أنها مميزة بتصمم أنحف، كما تقدم من LG مع ثلاثة اختيارات في الألوان هم التيتانيوم، الذهبي الوردي، إلى جانب اللون الفضي، كما تقدم LG أربطة جلدية بألوان متنوعة للساعة الذكية.

إلا أن ساعة LG Watch Style تفتقر إلى دعم الاتصال بشبكة LTE، أو GPS، إلى جانب NFC، كما أنها لا تدعم نظام الدفع Android Pay، أيضاً تدعم ذاكرة عشوائية 512 ميڤا بايت.

كما يأتي كلا الإصداراين مع نظام تشغيل Android Wear 2.0 للمرة الأولى من ڤوڤل، كما توفر LG ساعة Sport بسعر 349دولار في ڤوڤل، وAT&T إلى جانب Verizon، بينما تأتي ساعة Style بسعر 249دولار أو 279دولار للنموذج المميز باللون الذهبي الوردي في Best Buy أو متجر ڤوڤل.