الرئيسية / التكنولوجيا / LG تعلن عن إصداراتها الجديدة من أجهزة تلفاز بتقنية OLED في CES2017
elmaouid

LG تعلن عن إصداراتها الجديدة من أجهزة تلفاز بتقنية OLED في CES2017

كشفت شركة LG عن الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز المميزة بتصميم أنيق، والتي تأتي بتقنية OLED، بدقة 4K مع ميزة تشغيل HDR.

تتميز أجهزة تلفاز LG الجديدة بتجربة أفضل للصوتيات وسطوع أعلى وتحسينات في تجربة العرض للشاشات، كما تؤكد LG أن أعلى الإصدارات في أجهزة تلفاز LG لتقدم نسبة 100% من تغطية DCI-P3 colorspace، هذا

إلى جانب ميزة اللون الأسود الغامر التي تشتهر بها الأجهزة المميزة بتقنية OLED.

كما تدعم LG الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز المميزة بتقنية OLED بسطوع أعلى بنسبة 25% عن إصدارات العام الماضي، لدعم تشغيل محتوى HDR بشكل أفضل.

أيضاً تتميز الأجهزة الجديدة بوضع Active HDR الذي يحاكي Dolby Vision، حيث يعمل المحرك على معالجة كل إطار على حدا،  حتى مع معايير HDR10، وبث محتوى HLG، مع دعم تطبيق تقنية HDR بشكل أفضل في المحتوى.

وتقدم LG هذا العام في فعاليات معرض CES، عدد 10 من أجهزة التلفاز الجديدة المميزة بتقنية OLED، ومن بين الإصدارات الجديدة جهاز تلفاز W7 Signature OLED، المميز بحجم رقيق جداً بتصميم يعرف من LG بتصميم Picture on Wall، بسماكة 2.5مم.

كما يأتي جهاز تلفاز W7 Signature OLED بحجم شاشة 65 أنش ووزن 7.73 كجم، أو حجم شاشة 77 أنش بوزن 12.27 كجم، وتدعم هذه الشاشات التثبيت على الشاشة بسلاسة، كما تأتي الشاشة مع مكبرات صوتية Dolby Atmos في soundbar، يدعم إنتاج صوتيات 60 watts عبر 7 قنوات.

ويأتي هذا الإصدار بتصميم مرن مع ألواح زجاجية، ومن المتوقع أن تقدم LG الإصدار المميز بحجم 65 أنش في مارس، كما يأتي جهاز تلفاز G7 Signature OLED مع soundbar في ستاند يدعم الضبط مع  Dolby Atmos.