الرئيسية / التكنولوجيا / LG تقدم ثلاجة مميزة بشاشة 29 أنش 
elmaouid

LG تقدم ثلاجة مميزة بشاشة 29 أنش 

 منافسة كبيرة بين عمالقة التكنولوجيا في إطلاق إصدارات مميزة من أجهزة البيت الذكي، وفي إطار هذه المنافسة تقدم LG هذا العام إصداراها الجديد في ثلاجة InstaView التي تتميز  بنظام تشغيل ويندوز 10.

تأتي ثلاجة InstaView الذكية هذا العام من LG مع تصميم أنيق يضم شاشة 29 أنش، مع معالج Intel Atom وذاكرة عشوائية 2 جيڤا بايت رام.

تميز الشاشة بإصدار كامل من نظام تشغيل ويندوز 10 يدعم تحميل مجموعة من التطبيقات إلى الثلاجة الذكية عبر متجر Microsoft، كما تأتي القائمة الرئيسية لنظام التشغيل بمتصفح Edge.

كما تدعم شاشة الثلاجة الذكية الكتابة من خلال لوحة مفاتيح Win10 على الشاشة، حيث تدعم الشاشة المستخدم على مدار اليوم من خلال تطبيق Windows 10 خاص بها، يمكن من خلاله حفظ الرسائل، ضبط توقيت محدد، كما يمكن من خلال التطبيق تنظيم قائمة بالمواعيد.

ايضاً تدعم ثلاجة LG الجديدة Door-in-Door كاميرا داخل الثلاجة وهي من المواصفات التي تتميز بها تقنيات البيت الذكي من الثلاجات مؤخراً، لتصفح سريع لمحتوى الثلاجة، كما تأتي الثلاجة بمكبر صوتيات لتشغيل نغمات مختلفة.

لم تحدد LG في معرض IFA التسعير الذي تنطلق به ثلاجة InstaView الذكية الجديدة، كما لم يتم تحديد موعد لإنطلاق تقنية الثلاجة الجديدة للأسواق.