الرئيسية / التكنولوجيا / Meizu  تطلق هاتف M3E بتصميم جيد
elmaouid

Meizu  تطلق هاتف M3E بتصميم جيد

 إصدار مميز آخر من عمالقة الصين تقدمه شركة Meizu إلى الأسواق الصينية، حيث كشف عن هاتف M3E الذي يقدم للأسواق بتصميم جيد وسعر منافس 200دولار.

 

لا شك أن منافسة عمالقة الصين بتصميم وإطلاق إصدارات مميزة من الهواتف الذكية، كان السبب الرئيسي لخسارة آبل حصة كبيرة من أكبر أسواقها في الصين، وفي إطار استمرار المنافسة بالإصدارات المميزة يأتي هاتف M3E اليوم من Meizu.

ويأتي هاتف M3E بشاشة IPS بحجم 5.5 أنش وبدقة وضوح Full HD، ليخالف التوقعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة علي أنه إصدار صغير الحجم من Meizu، إلا أنه أتي بتصميم أقرب إلى هاتف m3 Note.

كما يتميز هاتف M3E بمعالج ميديا تيك ثماني الأنوية MT6755 Helio P10، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32 ججيا بايت، قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية،كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 3100 mAh.

الكاميرا الخلفية في هاتف M3E تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2، كما تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميڤا بيكسل مع فتحة عدسات f/ 2.0.

يأتي الهاتف أيضاً بمستشعر للبصمة مميز بالاستجابة السريعة، مع تقنية الشحن السريع التي تدعم شحن من صفر إلى 50% في أقل من نصف ساعة.

Meizu تقدم مجموعة من الاختيارات في ألوان الهاتف من الفضي، الذهبي، الرمادي، الأزرق إلى جانب اللون الوردي الذهبي أيضاً، مع stock Android وواجهة Flyme، وأيضاً نظام تشغيل Yun للصين، كما يأتي هاتف M3E بسعر 195دولار.