الرئيسية / التكنولوجيا / Propelتطلق طائرات Star Wars في خريف هذا العام

Propelتطلق طائرات Star Wars في خريف هذا العام

تحمل الطائرات بدون طيار الآن مميزات عديدة للمستخدم، حيث يتميز بعضها بالسرعة، والبعض الأخر بقطع مسافات أطول،

أو حتى الوصول إلى ارتفاعات أعلى، أما مجموعة الطائرات بدون طيار التي تطلقها Propel في خريف هذا العام، فتأتي بميزة العروض التي تقدمها لعاشقي Star Wars.
تستعد شركة Propel هذا الخريف لإطلاق أحدث الطائرات بدون طيار، التي تأتي لمشجعي Star Wars بمميزات جديدة للتنافس مع الأخرين في معارك تحاكي المعارك الفضائية عن طريق إطلاق الليزر.
حيث كشفت شركة ألعاب RC عن نسخ مصغرة من طائرات Millennium Falcon، و X-Wing  ،TIE fighter و speeder bike، ووفقا للموقع التقني Wired، أن مراوح الطائرات بدون طيار واضحة ومعلقة على الجانب السفلي للطائرة لتكون غير ظاهرة  وحقيقية بالنسبة لعروض الأفلام على قدر الإمكان.
لذا فالطائرة الجديدة ستحظى بالتأكيد بعدد غير قليل من جامعي الطائرات بدون طيار الذين سيحتفظون بها للعروض، ولكن إذا أردت واحدة للمنافسة فقط، ستجد أن سرعتها تصل إلى 40mph، ويمكن أن تقوم بدورة كاملة 360درجة بكبسة زر واحدة، كما أنها تحمل ميزة المنافسة في المباريات، حيث يمكن استخدامها للعب مباراة باستخدام إطلاق الليزر في الهواء مع ما يصل إلى 24 لاعب.
وذكر موقع Wired أن الطائرة بدون طيار Millennium Falcon هي أسرع إصدار في المجموعة وبالرغم من ذلك يمكن لكل منهم أن يصل إلى سرعة قصوى 50mph.
جدير بالذكر أن طائرات Propel الجديدة لن تكون متاحة في الولايات المتحدة، وكندا عند إطلاقها في الخريف، كما أن الشركة في الوقت الحالي بدأت بتلقي طلبات الحجز المسبق للنماذج دون الحاجة لدفع دفعة مقدمة للحجز، حيث يتعين على المستخدم حجز إحدها فقط عن طريق التسجيل ليكون لديك فرصة في الحصول إحدى الطائرات بمجرد إطلاقها.