الرئيسية / التكنولوجيا / Sigma تطلق كاميرا sd Quattro إلى الأسواق بسعر 799دولار

Sigma تطلق كاميرا sd Quattro إلى الأسواق بسعر 799دولار

أعلنت شركة Sigma عن توفر كاميرا sd Quattro في الأسواق هذا الشهر بسعر يبدأ من 799 دولار ، على أن يرتفع السعر إلى 999 دولار في حالة الحصول على الكاميرا مع عدسة 30mm 1.4 DC HSM Art.

كشفت شركة Sigma عن كاميرة sd Quattro للمرة الأأولى في شهر فبراير الماضي، دون الإعلان الرسمي عن تسعير الكاميرا أو موعد إطلاقها إلى الأسواق، إلا أن الشركة قدمت إعلان رسمي ، تؤكد فيه  طرح الكاميرا في الأسواق خلال شهر يوليو بسعر 799 دولار

 

كما أعلنت شركة Sigma أيضاً عن إطلاق فلاش EF-630 بسعر 379 دولار خلال الشهر القادم أيضاً مع وحدة USB بسعر 79 دولار ، أيضاً لم تكشف شركة Sigma أي تفاصيل عن نموذج Quattro H من الكاميرا لتكتفي بطرح النموذج الاصلي sd Quattro فقط من الكاميرة في الوقت الراهن.

وتتميز كاميرا  sd Quattro بمستشعر APS-C لصور Foveon X3 بقدرة على إنتاج صور 51 ميجا بيكسل، كما يدعم المستشعر ثلاث من طبقات photodiode التي تعمل على الكشف عن الضوء، مع ألوان RGB لكل وحدة، كما أنها لا تأتي بميزة مرشح منخفض لدعم لالتقاط الثلاث ألوان بنسبة 100%.

وتأتي الكاميرا بمحرك TRUE سريع الاستجابة، مع خوازرمية لمعالجة الصور، لتدعم التصوير مع معالجة سريعة للصور لا يتم معها فقدان جودة الألوان مع أداء مميز في التصوير لصور 3D وفقاً لشركة Sigma.

وتؤكد Sigma أن الكاميرا تأتي بمجموعة رائعة من المميزات التي تعطي للمستخدم أفضل تفاصيل وأوضح تصوير في وضع   exposure  للتصوير، والذي يتم فيه حفظ الصور  X3Is لبرمجيات Sigma  الاحترافية في التصوير، كما تتميز الكاميرة بخاصية التركيز التلقائي في التصوير مع خاصية الكشف عن الموضوع في المشهد، إلى جانب شاشة خلفية بحجم 3 أنش، عدسة الكترونية،HDMI، مع مستوى للتصوير الالكتروني ودعم التصوير RAW المتعدد.