الرئيسية / التكنولوجيا / VAIO تطلق حاسبات C15 بألوان غير تقليدية

VAIO تطلق حاسبات C15 بألوان غير تقليدية

أعلنت شركة VAIO عن خط إنتاجها الجديد في الحاسبات المحمولة C15،

الذي يأتي بمواصفات متوسطة وألوان غير تقليدية وتسعير مرتفع يستهدف فئة محددة من المستخدمين.
ألوان متداخلة غير تقليدية تشكل نقطة التسويق الأولى لحاسبات C15 الجديدة من شركة VAIO، حيث تقدم الشركة مجموعة من الألوان تشمل الأبيض مع اللون النحاسي أو خيار أخر باللون الأزرق مع الرمادي، أو الأصفر مع الأسود، إلى جانب اختيار أخر في البرتقالي مع اللون khaki، بتصميم تطلق عليه شركة VAIO تصميم عصري للحاسبات.
ويأتي النموذج الرئيسي من حاسب C15 مع شاشة بحجم 15.5 أنش، مع دقة وضوح 1366 في 768 بيكسل، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الحاسب رقاقة معالج أنتل Celeron 3215U، وفي الوقت الذي تأتي هذه المواصفات في متجر سوني لحاسب بسعر 641 دولار ، تقدم VAIO هذه المواصفات اليوم في حاسب C15 بسعر 910 دولار، وهو تسعير مرتفع لهذه المواصفات.
إلا أن شركة VAIO تقدم خيار للترقية في الإصدارات المميزة بألوان الأزرق مع الرمادي أو الأبيض مع النحاسي، حيث يمكن ترقية دقة وضوح الشاشة إلى 1080 بيكسل، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع رقاقة معالج انتل i3، إلا أن VAIO لم تحدد سعر الحاسب مع هذه الترقية في المواصفات.
أيضاً تطلق شركة VAIO حاسبات C15 التي تتميز بتصميم من البلاستيك في أسواق اليابان في الوقت الحالي، دون الإعلان عن وقت محدد لإطلاق الحاسبات إلى الأسواق العالمية.