الرئيسية / التكنولوجيا / Xiaomi   تطلق هاتف Redmi 3S
elmaouid

Xiaomi   تطلق هاتف Redmi 3S

أطلقت شركة Xiaomi هاتفها Redmi 3S الذي كشف عنه للمرة الأولى في الصين خلال الشهر الماضي، والذي انطلق إلى الأسواق الهندية في الثالث من أغسطس.

تحصل الأسواق الهندية على أحدث إصدارات Xiaomi ذات التسعير المعقول في هاتف Redmi 3S، الذي تقدمه الشركة بمجموعة من المميزات الجديدة عن الإصدار السابق Redmi 3، حيث ينطلق الهاتف في فعاليات خاصة

تقام في نيودلهي في الثالث من أغسطس.

ويأتي هاتف Redmi 3S بترقية جديدة في رقاقة المعالج عن الإصدار السابق، حيث تضيف Xiaomi رقاقة معالج سناب دراجون 430 في وحدة معالج ثماني الأنوية، مع بطاقة رسوميات Adreno 505، وميزة مستشعر البصمة في الجهة الخلفية للهاتف.

كما تتوافق المواصفات الأخرى للهاتف مع الإصدار السابق، في تصميم معدني للهاتف بحجم 5 أنش وبدقة وضوح HD، مع نموذجين في الهاتف تختلف فيه الذاكرة العشوائية وسعة التخزين، حيث يأتي النموذج الأول مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وسعة تخزين 16 جيجا بايت، والنموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 جيجا بايت.

كما تقدم Xiaomi هاتف Redmi 3S بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، بينما تقدم الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، أيضاً يأتي الهاتف مع بطارية بقدرة 4100 mAh، لكن إلى الآن لا يمكن التأكيد على نفس المواصفات لنموذج هاتف Redmi 3S الذي ينطلق في مؤتمر الهند، حيث انطلق هاتف Redmi Note 3 مؤخراً بنموذج يختلف عن النموذج الذي جاء لأسواق الصين.

وقد اختارت Xiaomi إطلاق هاتف Redmi 3S في أسواق الصين، نظراً للمنافسة السريعة بين عمالقة الصين في آسيا، وبشكل خاص في السوق الناشئ الذي يبحث عن الهواتف ذات التسعير المعقول، بالرغم أن الأسواق الهندية قد تخطت مؤخراً فقط مبيعات مليون وحدة فقط من الهواتف الذكية الصينية.