الرئيسية / التكنولوجيا / Xiaomi تعلن عن هاتف Redmi  3s بمميزات جديدة

Xiaomi تعلن عن هاتف Redmi  3s بمميزات جديدة

أعلنت شركة Xiaomi عن الترقية الجديدة التي تطلقها لهاتف Redmi 3، والذي يأتي مع رقاقة معالج جديدة، على أن ينطلق إلى أسواق الصين في السادس عشر من شهر يونيو، بسعر يبدأ من 106 دولار تقريباً.

يأتي هاتف Redmi 3s من Xiaomi برقاقة معالج أعلى مع تحسينات، هذا كما أضافت الشركة قارئ للبصمة وهي أحد المواصفات التي افتقر لها النموذج الأول من الهاتف Redmi 3.

 

وتدعم Xiaomi هاتف Redmi 3s برقاقة معالج سناب دراجون 430 مع قارئ للبصمة، وشاشة بحجم 5 أنش، ودقة وضوح 720 بيكسل، هذا كما يأتي الهاتف بالأبعاد ذاتها التي تميز بها الإصدار السابق من 139.3في 69.6 في 8.5 مم بتصميم معدني مميز، هذا كما يصل وزن الهاتف إلى 144جم.

هذا ولم تضيف Xiaomi تحديث لمواصفات الكاميرة في هاتف Redmi 3s، حيث تأتي الكاميرة الخلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/2.0  وفلاش LED، هذا إلى جانب ميزة التركيز والكشف التلقائي في التصوير، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/2.2.

كما يأتي الهاتف مع بطارية بقدرة 4100 mAh، ويدعم هاتف Redmi 3s الاتصال بشبكات LTE ،WiFi هذا إلى جانب الاتصال بالبلوتوث مع GPS وGLONASS.

وتقدم Xiaomi النموذج الأول من هاتف Redmi 3s مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا بايت، بسعر 106 دولار تقريباً، كما يأيي النموذج الثاني من الهاتف بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، ويصل سعر هذا النموذج إلى 136 دولار تقريباً.

كما يتوفر  هاتف Redmi 3s بألوان الرمادي، الفضي، إلى جانب الذهبي أيضاً.