الرئيسية / التكنولوجيا / ZTE تعلن عن هاتف Axon 7 mini بسعر 300 يورو
elmaouid

ZTE تعلن عن هاتف Axon 7 mini بسعر 300 يورو

إصدار جديد بتصميم مميز تقدمه شركة  ZTE للأسواق في شهر سبتمبر، في هاتفها الجديد Axon 7 mini، الذي يأتي بسعر 300 يورو في الأسواق الأوربية.

تصميم مميز بمواصفات جيدة تقدمها شركة ZTE خلال هذا الشهر في هاتف Axon 7 mini الذي يأتي بعد إصدار الشركة المميز Axon 7 ليقدم مواصفات رائدة في سوق الهواتف المتوسطة.

وتقدم شركة ZTE هاتفها الجديد Axon 7 mini بحجم شاشة 5.2 أنش، مع مواصفات رائدة في الصوتيات مع مكبرات صوتية ستريو في الهاتف مع Dolby Atmos إلى جانب رقاقة مخصصة للصوتيات تضمن أعلى أداء للصوتيات في الهاتف.

كما تأتي الشاشة AMOLED في هاتف Axon 7 mini بدقة وضوح 1080 بيكسل، لتقدم عرض جيد أيضاً في الهاتف مع كثافة عرض 424 بيكسل لكل أنش، أي أن الهاتف يقدم مواصفات أقرب إلى هاتف Axon 7 بشكل كبير.

وفي مواصفات الكاميرة، تقدم ZTE هاتف Axon 7 mini مع كاميرة خلفية بمستشعر 16 ميڤا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.9، كما تأتي الكاميرة بميزة تصوير فيديو عند 1080 بيكسل، إلا أن مواصفات الكاميرة الأمامية في الهاتف تحاكي الإصدار الأكبر Axon 7.

يدعم هاتف Axon 7 mini رقاقة معالج سناب دراجون 617، لتنخفض رقاقة المعالج المختارة في هذا الإصدار من ZTE عن هاتف Axon 7 الذي جاء برقاقة معالج سناب دراجون 820.

وتقدم ZTE الهاتف بأكثر من نموذج مع اختيارات في الذاكرة العشوائية وذاكرة التخزين، حيث يأتي النموذج الرئيسي من هاتف Axon 7 mini بذاكرة عشوائية 3 جيڤا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيڤا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني مع ذاكرة عشوائية 4 جيڤا بايت رام وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 64 جيڤا بايت.

هاتف Axon 7 mini يقدم أيضاً فتحة مزدوجة لشريحتي SIM أو لتدعم إحدها توسيع الذاكرة ببطاقة ذاكرة خارجية صغيرة الحجم، على أن يتوفر هاتف ZTE Axon 7 mini في شهر سبتمبر في الأسواق الأوربية بسعر 300 يورو، حيث يأتي لكلاً من ألمانيا، اسبانيا، بولندا إلى جانب روسيا.