الرئيسية / ثقافي / ديانا حداد: الجمهور العربي بحاجة لأغاني الفرح

ديانا حداد: الجمهور العربي بحاجة لأغاني الفرح

 صرّحت الفنانة اللبنانية ديانا حداد أن الجمهور العربي بحاجة لأغاني فرح تنسيه آلام الواقع المرير الذي يعيشه. وأضافت “إن الفنان العربي مطالب اليوم أكثر من السابق بتقديم أغاني

تدخل البهجة والسرور على نفوس الجمهور العربي. وهذا ما حاولت تطبيقه من خلال أغنيتي “تبسم” التي أعتبرها دعوةً للفرح ومحاولة لزرع البسمة على وجوه الأطفال والناس التي تعاني ويلات الحروب والتهجير”.

وأعلنت أنها تُحضِّر لمفاجأة موسيقية عبر دويتو غنائي مع أحد مشاهير الغناء في أوروبا، وأيضاً لأغنية باللهجة المغربية.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها تتوقع بأن فنها سيعيش عند جمهورها مهما اختلفت الأعمار ومرت السنوات وإلى أنها ترغب في الفترة الحالية بتقديم الأغنية الوطنية لأن المرحلة تحتاج لجرعة تفاؤل. ولفتت إلى أن فرص المواهب الفنية الشابة حالياً أفضل بكثير من الأجيال السابقة نظراً لتطور وسائط الإعلام وتعدد النوافذ التي يمكن أن تطل منها وخاصة وسائل التواصل الإجتماعي. وقالت: في السابق، كنا نعتمد على أنفسنا والمجهود الشخصي والأعمال التي نشتغل عليها والحفلات. لكن اليوم صار المجال مفتوحاً لكل الناس. فحتى لو لم يصوروا أي عمل يمكنهم أن يصنعوا فيديو على الأنترنت، وفي اليوم التالي سينتشر عند الملايين من المتابعين. واستدركت قائلة: “هذا ما فتح المجال على مصراعيه لكل من هب ودب”.