الرئيسية / ثقافي / فيما تبقى العديد من الأعمال رهينة التمويل…. فنانون يشاركون في أكثر من عمل تحسبا لرمضان في حديثهم لـ “الموعد اليومي”…
elmaouid

فيما تبقى العديد من الأعمال رهينة التمويل…. فنانون يشاركون في أكثر من عمل تحسبا لرمضان في حديثهم لـ “الموعد اليومي”…

انطلقت في وقت واحد عملية التصوير والتحضير لجملة من الأعمال الفنية من

مسلسلات وسيتكوم تحسبا لعرضها خلال رمضان المقبل، وهناك العديد من

الفنانين من هم مرتبطين بأكثر من عمل مثلما أشاروا إليه في حديثهم لـ

“الموعد اليومي”.

 

سعاد سبكي.. “عواوش” في “القصبة سيتي” ستطل الممثلة سعاد سبكي خلال شهر رمضان الفضيل في سيتكوم يحمل عنوان “القصبة سيتي”، وتدور أحداث هذه السلسلة بمختلف حلقاتها الـ 18 في حي القصبة العتيق، وتجسد سعاد سبكي في هذا السيتكوم دور”عواوش”، حيث تواجه هذه الأخيرة عقليات مختلفة وتحدث بين الجيران مشاكل عديدة تحاول التصدي لها بذكاء.

وأكدت سعاد سبكي لـ “الموعد اليومي” أن هذه السلسلة ورغم أنها صورت في ظل ظروف صعبة وتم إخراجها من طرف مخرج تونسي، لكن الجمهور سيتمتع ويضحك في كل حلقة من هذا العمل الذي سيعرض في الشهر الفضيل على مشاهدي ومحبي الأعمال الدرامية التلفزيونية الوطنية.

 

محمد عجايمي و”صمت الأبرياء”

ويعود الممثل المخضرم محمد عجايمي خلال الشهر الفضيل إلى جمهوره من خلال مسلسل درامي اجتماعي من 30 حلقة يحمل عنوان “صمت الأبرياء”.

وقال الممثل القدير بخصوص مشاركته في هذا العمل، إنه يجسد دور رجل مسالم طيب يعمل على إصلاح ذات البين ولمّ الشمل، لافتا إلى أن الشخصية التي يتقمصها في هذا المسلسل تختلف تماما عن الشخصيات السابقة التي جسدها طيلة مشواره الفني.

 

صالح أوڤروت يعود إلى “السلطان عاشور العاشر”

بعد غياب الجزء الثاني خلال الموسم الفارط بسبب تفرغ مخرجه جعفر قاسم لتحضير سلسلة جديدة، عاد هذا الأخير لينجز الجزء الجديد من “عاشور العاشر” هذا الموسم ويفي بوعده، حيث هو الآن بصدد تصوير حلقات هذا العمل مع طاقم

من الممثلين النجوم أمثال صالح أوڤروت، سهيلة معلم، مدني نعمون، وستبث مختلف حلقات هذا الجزء خلال شهر رمضان القادم.

 

مروان ڤروابي.. “بيبيش وبيبيشة”

في موسمه الرابع على التوالي، ستطل سلسلة “بيبيش وبيبيشة” على الجمهور المتعود على مشاهدتها في شهر رمضان على التلفزيون العمومي.

وحسب مروان ڤروابي البطل الرئيسي للسلسلة رفقة سهيلة معلم، سيعرف الجزء الرابع من “بيبيش وبيبيشة” بروز وجوه جديدة ومواضيع كثيرة لها علاقة بالواقع المعيشي لمجتمعنا ستطرح والكثير من المفاجآت سيحملها هذا الجزء للمشاهدين.

 

فضيلة حشملاوي والزهايمر

تعكف مؤسسة “نولر” للإنتاج التي تترأسها السيدة نوال العرفاوي على تحضير سلسلة اجتماعية كوميدية جديدة ستطل بها على جمهورها خلال رمضان القادم، تطرح من خلالها موضوع “الزهايمر”، واختارت الفنانة فضيلة حشملاوي لأداء دور البطولة.

كما نشير في هذا السياق ورغم أن الشهر الفضيل على الأبواب، إلا أن الكثير من الأعمال الفنية المقرر بثها عبر مختلف القنوات التلفزيونية العمومية والخاصة لم ينطلق تصويرها بعد سبب عدم توفر الإمكانيات المادية، وما زال أصحابها يبحثون عن ممولين.

حورية/ ق