الرئيسية / ثقافي / الممثل السعودي يعقوب الفرحان: زوجتي تشاركني صوم رمضان رغم أنّها مسيحية

الممثل السعودي يعقوب الفرحان: زوجتي تشاركني صوم رمضان رغم أنّها مسيحية

أكد الممثل السعودي يعقوب الفرحان زوج الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، أنه لم يخسر أي شيء بعد زواجه من إسكندر، موضحاً أن زواجه تمّ مدنيًا وهو مُعترف به في الخارج، وقد لجأ إليه بعدما تأخر تصريح زواجه من وزارة الداخلية السعودية.

 

كذلك وصف الفرحان ضمن برنامج “يا هلا رمضان” على روتانا خليجية من يشتموه على مواقع التواصل الاجتماعي بـ “الأطفال”، موضحاً بأنه لا يرد عليهم، إذ أنهم مع الوقت سيكبرون ويفهمون الحياة ويقدرون ما قام به.

وأضاف أن زوجته كانت تنزعج من الانتقادات في البداية، ولكنها باتت الآن تستوعب الموضوع أكثر، موضحًا، أنه فنان عاشق ومع ثقافة الحب والسلام وقبول الآخر، وبأنه لن يسمح للناس بالتدخل في خصوصياته، إذ أن ما يروه هو فقط 5 % فقط من حياته.

وعن سؤال ورد من أحد المشاهدين حول إذا ما كانت ليلى اسكندر قد اعتنقت الإسلام، أكّد الفنان يعقوب الفرحان أنه يترك الخيار مفتوحاً لزوجته التي أشاد بنشأتها في ظل تربية دينية سليمة قائمة على المحبة والتسامح. وأضاف، أنه لن يجبرها على اعتناق الإسلام، و إذا ما قررت ذلك فسيكون بإرادتها، مشيراً في سياق الحديث عن تربيتها بأنها تحفظ بعض آيات القرآن الكريم، وتصوم شهر رمضان معه.