الرئيسية / ثقافي / بعد انتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.. جلطي يؤكد أنه بخير ويعد جمهوره بالجديد

بعد انتشار خبر وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.. جلطي يؤكد أنه بخير ويعد جمهوره بالجديد

انتشر، مؤخرا، عبر عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنان عبد الرحمان جلطي، والغريب أن هذا الخبر تداوله حتى زملائه الفنانين دون التأكد من صحته.

وعقب انتشار هذا الخبر، خرج الفنان عبد الرحمان جلطي عن صمته ليؤكد: أنا حي أُرزق والحمد لله، وأنا غير مريض ولم أدخل المستشفى وخبر وفاتي هو مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وهذه ليست المرة الأولى التي أتعرض فيها إلى الإشاعات كون الفنان المعروف والمشهور أكثر عرضة لها، لكن أنا ضد الإشاعات التي يتم فيها تجاوز الحدود وتمس بكرامة الفنان.

فالفنان، يقول عبد الرحمان جلطي، له عائلة تتابع كل ما يقال عنه، ومثل هذه الأخبار تؤثر على نفسيتهم، وحبذا لو تكف هذه الصفحات عن الترويج لمثل هذه الإشاعات وتتأكد من صحة الخبر قبل نشره.

وفي ذات السياق، قال جلطي: مع الوسائل التكنولوجية الحديثة أصبحت الإشاعات تلاحق الفنان أكثر من أي وقت مضى، وحبذا لو يضع المختصون في هذا المجال وأيضا المسؤولون عن القطاع الثقافي والفني حدا لمثل هذه التجاوزات التي تطال الفنان في كل مرة.

وأشار جلطي إلى أنه لا يهتم بالإشاعات التي تقال عنه في كل مرة لأنها مضيعة للوقت، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته الفنية.

وعن جديده الفني الذي سيطلقه عن قريب، قال جلطي: أكيد سأستمر في الميدان الفني مهما كانت الصعوبات والعراقيل، وجديدي الغنائي سيرى النور عن قريب.

ولفت جلطي إلى أنه بصدد إنجاز عمل فني جديد سيرى النور قريبا ووعد قراء”الموعد اليومي” بتفاصيل أكثر عنه.

حاء/ ع