الرئيسية / ثقافي / فادية حركات لـ “الموعد اليومي”: ثقتي في نفسي جعلتني أتوقع الفوز في مسابقة المنشط المبدع

فادية حركات لـ “الموعد اليومي”: ثقتي في نفسي جعلتني أتوقع الفوز في مسابقة المنشط المبدع

أحبّت التنشيط فاغتنمت أول فرصة أُتيحت لها لتبرز موهبتها وحبها لهذا المجال، إنها الصغيرة فادية حركات التي توجت مؤخرا بالجائزة الثانية في المسابقة الوطنية للمنشط المبدع “الميكروفون الذهبي”.

وعن مشاركتها في هذه المسابقة وتتويجها بالجائزة الثانية وأمور ذات صلة، تحدثت فادية حركات لـ “الموعد اليومي” في هذا الحوار.

 

كيف جاءتك فكرة المشاركة في المسابقة الوطنية للمنشط المبدع؟

Peut être une image de 2 personnes et personnes debout

قبل مشاركتي في المسابقة الوطنية للمنشط المبدع، شاركت في نوادي الصحفي الصغير وبعدها أخبرتني أستاذتي في التنشيط أن هناك مسابقة في التنشيط إذا أردت المشاركة فيها، وبما أنني أحب التنشيط منذ صغري، قررت المشاركة في هذه المسابقة دون تردد، والحمد لله كنت من الفائزين.

أولا أنا فادية حركات عمري 12 سنة مشاركة وفائزة بالمرتبة الأولى ولائيا في هذه المسابقة والفائزة بالمرتبة الثانية في المسابقة الوطنية للمنشط المبدع تحت شعار “الميكروفون الذهبي” وبإشراف مديرية الشباب والرياضة والترفيه لولاية البليدة.

كيف وجدت هذه التجربة؟

Peut être une image de 1 personne et position debout

كانت مشاركتي في هذه المسابقة تجربة رائعة جدا في حياتي وتعتبر إضافة لي لأنني استفدت كثيرا منها ولم تكن مجرد مسابقة بالنسبة لي، بل كانت بداية مشواري نحو النجاح. كانت فرحتي كبيرة ولا توصف بفوزي بالمرتبة الثانية في المسابقة الوطنية للمنشط المبدع تحت شعار “الميكروفون الذهبي”، وكانت هذه التجربة جد رائعة بالنسبة لي، تعرفت من خلالها على الكثير من الأصدقاء، وكان لي شرف المشاركة في هذه المسابقة والفوز فيها بأحد أهم جوائزها.

 

بكل صراحة، هل كنت تتوقعين هذا الفوز؟

نعم، لأن ثقتي في نفسي جعلتني أتوقع الفوز.

 

من أول من اكتشف موهبتك في التنشيط؟

Peut être une image de 7 personnes et personnes debout

كانت أول من اكتشف موهبتي هي منشطتي عباسي أمينة.

هل ستواصلين المشوار مستقبلا في مجال الإعلام؟

Peut être une image de 5 personnes et personnes debout

بطبيعة الحال سأواصل مشواري في هذا المجال مستقبلا وأجتهد لأتفوق فيه.

 

كيف كان رد فعل زملائك في الدراسة على مشاركتك وتتويجك؟

Peut être une image de 4 personnes, personnes debout et intérieur

أولا، لم أخبرهم بمشاركتي في هذه المسابقة من قبل، لكن عندما توجت بالجائزة الأولى ولائيا والثانية وطنيا كانت فرحتهم لا توصف وشجعوني على المواصلة .

 

كيف توفقين في دراستك وممارستك لمواهبك الأخرى؟

بتنظيم أوقاتي، حيث أعطي لكل ما أرغب في القيام به في مختلف المجالات حقه من الوقت.

 

ماذا لو أُقترح عليك تنشيط برنامج خاص بالطفولة؟

Peut être une image de 3 personnes, personnes debout et intérieur

أنا أحب التنشيط خاصة الحصص الخاصة بالأطفال وإن تلقيت عرضا في هذا المجال سأقبله دون تردد وبالطبع سأسعد كثيرا وسأنشطه بكل سرور خاصة البرامج الخاصة بالأطفال.

ماذا تقولين في الختام؟

أشكركم على هذه الالتفاتة وأشكر كل من دعمني للوصول إلى هذه المرتبة المشرفة، كما أطلب من دور الشباب أن تفتح ورشات صغيرة من أجل الأطفال الذين يملكون الموهبة ويحبون التنشيط ومجال الإعلام .

حاورتها: حاء/ ع

 

Peut être une image de 2 personnes et personnes deboutPeut être une image de 2 personnes et personnes deboutPeut être une image de 6 personnes et personnes deboutPeut être une image de 7 personnes et personnes deboutPeut être une image de 3 personnes, personnes debout et intérieurPeut être une image de 2 personnes et personnes deboutPeut être une image de 2 personnes et personnes deboutPeut être une image de 3 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieurPeut être une image de 2 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieurPeut être une image de 1 personne, position debout et intérieur