جرى بحضور ممثلي القطاعات الوزارية والهيئات الوطنية المعنية بالعملية اللجنة القطاعية الدائمة لتنظيم الحج تعقد اجتماعها استعدادا للموسم المقبل

اللجنة القطاعية الدائمة لتنظيم الحج تعقد اجتماعها استعدادا للموسم المقبل

في إطار مواصلة التحضيرات المبكرة لموسم الحج، أشرف الأمين العام لوزارة الشؤون الدينية والأوقاف، رضوان معاش، أمس، بمقر الوزارة، على اجتماع اللجنة القطاعية الدائمة لتنظيم الحج.
وأفاد بيان للوزارة، أن اجتماع اللجنة القطاعية الدائمة لتنظيم الحج، جرى بحضور المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، الدكتور طاهر برايك، إلى جانب ممثلي القطاعات الوزارية والهيئات الوطنية، المعنية بتنظيم وتأطير موسم الحج. كما أضاف البيان، إلى أنه تم خلالها دراسة مختلف الجوانب التنظيمية والإجرائية المتعلقة بالتحضير لموسم الحج المقبل، مع متابعة تنفيذ التدابير المنبثقة عن الاجتماعات السابقة، خاصة ما تعلق منها بتنسيق الأدوار بين مختلف المتدخلين، وكذا ضبط الرزنامة العملية للإجراءات المرتبطة بالخدمات المقدمة للحجاج.
نادية حدار