زوخ يهدد أصحاب حافلات الموت بسحب فوري لرخص استغلال الخطوط

زوخ يهدد أصحاب حافلات الموت بسحب فوري لرخص استغلال الخطوط

كشف والي العاصمة عبد القادر زوخ أن مصالح ولاية الجزائر بالتنسيق مع مديرية النقل لولاية الجزائر ستقوم بتشكيل لجنة لإعداد إعذارات لأصحاب الحافلات القديمة، تطالبهم بتجديد مركباتهم، وفي حال عدم الاستجابة يتم السحب الفوري لرخص استغلال الخط، هذا الإجراء الذي أكده والي العاصمة يدخل ضمن تحسين خدمات النقل بالجزائر العاصمة وفي إطار عصرنة القطاع.