ترأس المفتش العام لولاية بومرداس بحضور محافظ الغابات ورئيسة دائرة خميس الخشنة، اجتماع اللجنة العملياتية للدائرة وهذا في سياق الاستعدادات الجارية لمكافحة حرائق الغابات، وتنفيذًا لتعليمات والي الولاية الرامية الى تعزيز الجاهزية الميدانية، ورفع مستوى التنسيق بين مختلف المتدخلين.
وتناول الاجتماع تقييم مستوى الجاهزية العملياتية لمختلف الهيئات والمصالح المعنية، واستعراض الإمكانيات البشرية والمادية المرصودة لضمان التدخل السريع والفعال، وأعقب ذلك خرجة ميدانية شملت حظائر بلديات الدائرة، لمعاينة الوسائل والتجهيزات الموضوعة حيز الخدمة وجاهزيتها للتدخل الفوري عند الاقتضاء.
حسيبة. ب






