في مُهمة قذرة جديدة ضمن مسار دعم المخزن للكيان الصهيوني الجيش المغربي “سينزع” سلاح “حماس”!

الجيش المغربي “سينزع” سلاح “حماس”!

دعم المغرب للصهاينة في حرب غزة بدأ بفتح الموانئ المغربية لنقل الأسلحة نحو تل أبيب، ثم تطور إلى مشاركة ميدانية للجيش المغربي في الحرب إلى جانب الصهاينة، وسيتوج بالمشاركة الوشيكة في القتال ضد حماس.
يتفاخر الضباط الصهاينة بقولهم “إن المغرب فكّ عنهم الحصار، وأنه لولا هو لهُزم الكيان. إن المغرب أحسن من إسبانيا كثيرا”. لنتتبع المخطط من بدايته إلى نهايته لنفهم كيف سار المخزن على خيوط العنكبوت، وشارك- مع سبق الاصرار والتعنت- في عملية واضحة تنتهي بتدخل جيشه ميدانيا لمحاولة نزع سلاح حماس