انطلقت، أمس بورقلة، أشغال الدورة الأولى من البرنامج التكويني الوطني “السكري في قلب الجنوب”، لفائدة الأطباء العامين من ولاية ورقلة والولايات المجاورة، بمبادرة من مخابر “بيوكير بيوتيك” وبالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان لولاية ورقلة، حسبما استفيد من مسؤولي قطاع الصحة بالولاية.






