الرئيسية / ثقافي / محمد رمضان يتعرض لانتقادات لاذعة

محمد رمضان يتعرض لانتقادات لاذعة

انتقد عدد كبير من الجمهور والفنانين المصريين قيام النجم محمد رمضان بنشر صور لأحدث سيارتين اشتراهما من طراز “لامبورغيني أفنتادور” و”رولز رويس غوست”، وذلك بسبب سعرهما الغالي، والذي من المؤكد يستفز قطاعا كبيرا من الناس في ظل الأزمات الاقتصادية التي تعيشها مصر.

 

والتقط الفنان أحمد حلمي صورة من داخل سيارته القديمة، التي تعد من طراز ” ميني موريس”، وهو ما وصفه نشطاء بأنه رد بطريقة ساخرة على أفعال الفنان محمد رمضان والذي استفز جمهوره بسيارتين فارهتين يقدر سعرهما بأكثر من 8 ملايين جنيه.

وقال حلمي في تعليقه على الصور: “تقدر تبوح بسر ينفع الناس؟؟ للأسف لأ”.

وكان الفنان محمد هنيدي أكثر وضوحاً، فنشر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، صورة لمشهد له من فيلم “يا أنا يا خالتي”، أثناء تواجده بموقع التصوير بجوار سيارة “فيات” 128، ساخراً من الصور التي نشرها رمضان .

وعلق هنيدي على الصورة قائلًا: “أفضل سيارة”.

ولم يقتصر الأمر على الفنانين بل إن بعض الإعلاميين هاجموا رمضان أيضا، فقد خصص النائب والإعلامي المصري سعيد حساسين جزءا من برنامجه “انفراد” المذاع على فضائية “العاصمة” ليوجه انتقاده لرمضان قائلا: “الشخص الذي يتحول في يوم وليلة إلى غني يدوس على الناس الغلابة؟! إنت دفعت الضريبة عن الأجر الذي أخذته في مسلسلك الأخير، وهل حدث وتبرعت لمصر مرة بجنيه!؟”.

وكان رمضان قد أثار حالة من الجدل بعد نشره عبر صفحته على فايسبوك صورة للسيارتين، وقال: “اشتريت أمس السيارتين الأقرب إلى قلبي لامبورغيني أفنتادور، رولز رويس غوست، أحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي”.