تم استحداث خط موسمي جديد للنقل بالحافلات يربط بين مدينة وهران وشاطئ الأندلسيات (بلدية العنصر)، وذلك خلال موسم الاصطياف، حسبما أفاد بذلك، المدير المحلي للنقل، بومدين رياض.
وأبرز السيد بومدين، في أنه تم تجنيد لهذا الخط الجديد ثماني حافلات من الحجم الكبير تتسع ل 100 راكب، أربعة منها تابعة للمؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لولاية وهران، وأربعة لمؤسسة النقل للمسافرين للغرب، والتي تعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية العاشرة ليلا ولفت إلى أن هذا الخط الذي حدد سعره ب 100 دج، سيسمح بنقل المصطافين انطلاقا من مسرح هواء الطلق “حسني شقرون” بمدينة وهران إلى غاية شاطئ الأندلسيات مرورا بشواطئ الجهة الغربية للولاية على غرار “رأس فلكون”، و”كوراليز” و”بومو”، و”النجمة” و”الشاطئ الكبير”، و”بوسفر” وغيرها.
رفيقة. ط






