نظمت اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري بولاية البيض يوما تحسيسيا وتوعويا للوقاية والتوعية بمخاطر آفة تعاطي المخدرات، وذلك بمناسبة إحياء اليوم العالمي لمكافحة تعاطي المخدرات والاتجار غير المشروع بها المصادف ل 26 جوان من كل عام.
وأفاد رئيس اللجنة الولائية للهلال الأحمر الجزائري, بن الشيخ وليد أنه تم أمس تنظيم هذا العمل التحسيسي للوقاية من هذه الآفة على مستوى ساحة الشهداء بوسط المدينة، وذلك بهدف الرفع من مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع لاسيما منهم الشباب والمراهقين للمساهمة في مكافحة هذه الآفة الخطيرة وقد لاقت هذه الحملة التحسيسية التي حملت شعارات ” لا للمخدرات… نعم للحياة” و ” معا من أجل شباب واع ومستقبل آمن ” تجاوبا واستحسانا من قبل المواطنين، حيث تم خلالها توزيع مطويات إرشادية حول مختلف أنواع المخدرات ومخاطرها على صحة الفرد الجسيدية والنفسية، وآثارها السلبية على المجتمع, وطرق الوقاية منها.






