شاركت الجمهورية الصحراوية في الاجتماع السنوي السابع لمكاتب الاتصال الوطنية للآلية الإفريقية للتعاون الشرطي (أفريبول)، الذي احتضنه بالعاصمة المصرية القاهرة يومي 21 و 22 جوان الجاري.
ويناقش الاجتماع مجموعة من القضايا تخص الجريمة المنظمة والجرائم السبرانية وغيرها، بالإضافة إلى النشاطات المبرمجة مستقبلا في ميدان تدريب القدرات والعمليات المشتركة، بغرض تعزيز قدرات الدول الأعضاء في الميدان الأمني. ويعتبر اللقاء السنوي محطة رئيسية لتبادل الملاحظات والخبرات بين مكاتب الدول الأعضاء وعرض الاشكالات التي تعرقل عمليات التعاون البيني ويشارك في الاجتماع السنوي رؤساء المكاتب الوطنية وشركاء خبراء من أجهزة الشرطة الدولية أنتربول وأوروبول والمركز الإفريقي لمحاربة الإرهاب. ومثل الجمهورية الصحراوية في هذا الاجتماع عضو المكتب الوطني الصحراوي للاتصال، المدير المركزي بالشرطة الوطنية السيد سيد أحمد لعروسي سلامة.
صوريا. خ
بالعاصمة المصرية القاهرة الجمهورية الصحراوية تشارك في أشغال الاجتماع السابع لرؤساء مكاتب الاتصال لآلية “أفريبول”






