مشيدا بمسيرته رئيس الجمهورية الصحراوية يودع ممثل المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالجزائر

رئيس الجمهورية الصحراوية يودع ممثل المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالجزائر

أشرف، الاثنين، بمقر الرئاسة، رئيس الجمهورية الصحراوية والأمين العام لجبهة البوليساريو، السيد إبراهيم غالي، على حفل توديع لممثل المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالجزائر المنتهية مهامه، السيد أليستير بولتون.

واستهل الحدث بكلمة لرئيس الهلال الأحمر الصحراوي السيد بوحبيني يحي، الذي أشاد بمسيرة ممثل المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالجزائر، السيد أليستير بولتون، مبرزا، في هذا السياق، انها كانت حافلة بالعمل الدؤوب والمخلص من اجل التخفيف من معاناة الشعب الصحراوي وتحسين ظروفه، ليتمكن من تحقيق تطلعاته وحقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال. وأكد رئيس الهلال الأحمر الصحراوي، أن السيد أليستير بولتون من المعجبين بالتجربة الصحراوية الرائدة، “حيث حرص دائما على حد قوله، على التواجد بصفة دائمة بمخيمات اللاجئين، وعمل على التنسيق بين كل المنظمات الانسانية لحشد الدعم للاجئين الصحراويين”. من جهته، شكر رئيس الجمهورية ممثل المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالجزائر على جهوده المبذولة في هذا الميدان وعلى تواصله ومثابرته وتنسيقه بين جميع المتعاونين لدعم صمود الشعب الصحراوي، وتمنى له عودة ميمونة لبلده وحياة سعيدة، كما ثمن في هذا السياق عمل جميع المنظمات والهيئات المتعاونة. وحضر حفل التوديع، أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة وممثلين عن المؤسسات الوطنية، بالإضافة الى كل من ممثلة وكالات الامم المتحدة وممثلة بعثة المينورسو وممثلي المنظمات غير الحكومية العاملة بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

صوريا. خ