نظم الهلال الأحمر الجزائري، بالتنسيق مع المركز الاستشفائي الجامعي “مصطفى باشا”، اليوم السبت، دورة تكوينية حول الإسعاف الأولي والمتخصص، الغاية منها تعزيز المهارات التقنية والعملية في هذا المجال.
وتندرج هذه الدورة التكوينية التي يؤطرها رئيس مصلحة الإنعاش الطبي المتعدد بالمركز الاستشفائي الجامعي “مصطفى باشا”، البروفيسور مراد وعلي، في إطار “تعزيز التكوين المستمر لتطوير المهارات العملية في مجال الإسعاف الأولي والمتخصص، اعتمادا على برنامج يتضمن محاضرات نظرية وورشات تطبيقية”.
الهلال الأحمر الجزائري ينظم بالجزائر العاصمة دورة تكوينية حول الإسعاف الأولي والمتخصص






