أطلق أمن ولاية الوادي أمس الحملة الوطنية للتحسيس والوقاية من حوادث المرور رفقة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني والحماية المدنية ومختلف الفاعلين في مجال الامن المروري.
ق م

أطلق أمن ولاية الوادي أمس الحملة الوطنية للتحسيس والوقاية من حوادث المرور رفقة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني والحماية المدنية ومختلف الفاعلين في مجال الامن المروري.
ق م