عيسى ماندي: الآن يتعين علينا استرجاع قوانا جيدا

عيسى ماندي: الآن يتعين علينا استرجاع قوانا جيدا

قال عيسى ماندي بعد نهاية مباراة الجزائر والأردن: “حافظنا على تركيزنا طوال المباراة رغم تأخرنا في النتيجة. تمكنا من إيجاد الحلول التي سمحت لنا بتشكيل صعوبات للمنافس واستغلال الفرص التي أتيحت لنا. بالنظر إلى مجريات اللقاء، أعتقد أن الفوز مستحق”.

وأضاف: “الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الانتصار وإظهار ردة فعل إيجابية من اللاعبين بعد الهزيمة أمام الأرجنتين. الآن، يتعين علينا استرجاع قوانا جيدا والتحضير بأفضل طريقة للمباراة الأخيرة أمام النمسا من أجل ضمان التأهل إلى الدور الـ 16”.

سمير. ب