كشف أول أمس مدير الصحة لولاية تبسة, يزيد عريف أنه سيشرع خلال السداسي الثاني من السنة الجارية في أشغال إنجاز مؤسستين صحيتين جديدتين ببلديتي نقرين والشريعة.
خ م

كشف أول أمس مدير الصحة لولاية تبسة, يزيد عريف أنه سيشرع خلال السداسي الثاني من السنة الجارية في أشغال إنجاز مؤسستين صحيتين جديدتين ببلديتي نقرين والشريعة.
خ م