أقدمت المفتشية البيطرية الولائية للبليدة على عقد اجتماع تنسيقي في إطار الوقاية ومكافحة الأمراض الحيوانية المنشأ، حيث نظمت المفتشية ممثلة بالأطباء البيطريين المكلفين بالأمراض المعدية، اجتماع عملي تنسيقي بحضور ممثلي محافظة الغابات، ممثلي الصحة ورئيس غرفة الفلاحة لولاية البليدة والمفتشين والأطباء البيطريين، حيث يهدف الاجتماع الى اعادة تفعيل البرنامج الوطني لمكافحة حمى غرب النيل، مع مكافحة نواقل الأمراض الحيوانية خاصة الامراض الحيوانية المنشأ، اضافة الى مكافحة القوارض.
حسيبة. ب
مع مرافقة الفلاحين لحماية الكروم من البياض الزغبي مكافحة نواقل الأمراض وإعادة تفعيل برنامج مكافحة حمى غرب النيل بالبليدة






