استفاد 16 رئيس دائرة من ولايات جنوب البلاد، من ورشة تكوينية جهوية، مؤخرا بورقلة، حول نظام “الأبوستيل” أشرف على تأطيرها إطارات من وزارة الداخلية والجماعات المحلية والنقل، حسبما استفيد لدى مصالح الولاية.
واستفاد من هذه الورشة، التي احتضنتها قاعة الاجتماعات الكبرى بمقر ولاية ورقلة على مدار يوم واحد، رؤساء دوائر ورقلة، أدرار، بسكرة، بشار، تمنراست، تندوف، الوادي، المغير، أولاد جلال، برج باجي مختار، بني عباس، توقرت، عين صالح، عين قزام، جانت وتيميمون, إلى جانب الموظفين المفوضين بذات الدوائر. وأكد والي ورقلة، عبد الغني فيلالي، لدى إشرافه على افتتاح الورشة، الأهمية الكبيرة لدخول نظام “الأبوستيل” حيز الخدمة، في سياق مسار التحول الرقمي الذي تشهده الجزائر، بما يساهم في تبسيط الإجراءات الإدارية وتسهيل التعاملات الخارجية.






