تم استلام قاعة السينما “فلاوسن” لمدينة عين تموشنت والتي دخلت حيز الخدمة شهر يونيو الجاري بعد إعادة تأهيلها حسبما علم لدى المديرية الولائية للثقافة والفنون.
محمد د

تم استلام قاعة السينما “فلاوسن” لمدينة عين تموشنت والتي دخلت حيز الخدمة شهر يونيو الجاري بعد إعادة تأهيلها حسبما علم لدى المديرية الولائية للثقافة والفنون.
محمد د