استفادت مدينة قسنطينة من عملية واسعة لتهيئة وإعادة تأهيل ضفاف وادي الرمال، تشرف أشغالها على الانتهاء.
وأوضحت خلية الاتصال بالولاية، بأن هذه العملية التي تم إطلاقها في إطار إعادة الاعتبار للفضاءات الحضرية والمواقع المفتوحة أمام الجمهور، تندرج في إطار برنامج أعدته السلطات المحلية لإعادة تأهيل العديد من المواقع والمعالم بالإضافة إلى تهيئة فضاءات عمومية موجهة لسكان المدينة وزوارها. وأضاف ذات المصدر بأن الأشغال شملت مسارا يمتد من المنطقة الواقعة تحت جسر الطلبة بحي “جنان الزيتون” إلى غاية المنطقة الصناعية “بالما” على امتداد أكثر من 4.5 كلم. كما تتضمن الورشة، على وجه الخصوص، تركيب نظام للإنارة العمومية على ضفتي وادي الرمال فضلا عن تهيئة العديد من المداخل والفضاءات المخصصة للمشي.






