أطلقت مديرية الموارد المائية لولاية وهران، خلال هذا الاسبوع، الشطر الثاني من مشروع إعادة تهيئة القناة الرئيسية المزدوجة “قرقار-الشلف” الرابطة بين محطة تحلية مياه البحر بالمقطع ومحطة الضخ بعين البية، حسب ما أفادت به مديرتها نسيمة طاهري.
رفيقة. ط
وهران: إطلاق الشطر الثاني من مشروع إعادة تأهيل القناة الرئيسية الرابطة بين محطة تحلية المقطع ومحطة الضخ بعين البية






