وهران: إطلاق الشطر الثاني من مشروع إعادة تأهيل القناة الرئيسية الرابطة بين محطة تحلية المقطع ومحطة الضخ بعين البية

وهران: إطلاق الشطر الثاني من مشروع إعادة تأهيل القناة الرئيسية الرابطة بين محطة تحلية المقطع ومحطة الضخ بعين البية

أطلقت مديرية الموارد المائية لولاية وهران، خلال هذا الاسبوع، الشطر الثاني من مشروع إعادة تهيئة القناة الرئيسية المزدوجة “قرقار-الشلف” الرابطة بين محطة تحلية مياه البحر بالمقطع ومحطة الضخ بعين البية، حسب ما أفادت به مديرتها نسيمة طاهري.
رفيقة. ط