وصف حسام عوار مباراة النمسا بالمجنونة، حيث قال: “مباراة النمسا عرفت نهاية جنونية في الدقائق الأخيرة، لكن نحن سعداء بعد التأهل إلى الدور الثاني”، وأضاف: “سنركز على الاستشفاء والاسترجاع من أجل التحضير الجيد لمواجهة سويسرا”.
وعلق على مشاركته الأساسية أمام النمسا، قائلا: “من المهم جدا أنني لعبت من البداية. أنا هنا من أجل مساعدة المنتخب الجزائري رفقة محرز واللاعبين الآخرين من أصحاب الخبرة، نحن مجرد لاعبين موجودين لخدمة المنتخب”.
وعن مواجهة الدور الثاني أمام سويسرا: “الآن سندرس ما حققناه من شيء إيجابي في مباريات الدور الأول ونصحح الأخطاء قبل المواجهة المقبلة التي سنلعبها من أجل الفوز لإسعاد الجزائريين”.






