أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أن طهران ستكون حرة في التصرف بأموالها المجمدة التي سيتم الإفراج عنها، مشددة على عدم وجود أي قيود على استخدام هذه الأموال، في إطار التفاهمات الأخيرة التي تم التوصل إليها.
وقالت الخارجية الإيرانية، في تصريحات صحفية الثلاثاء، إن التفاهم القائم يستند إلى الاحترام المتبادل والالتزام بالواقع، محذرة من أن أي حديث متعالٍ من شأنه أن يقوض مسار الاتفاق.






