شارك السفير الصحراوي المعتمد في نيروبي، السيد محمد ليمام محمد عالي سيد البشير، في الاحتفالات الرسمية للذكرى الثالثة والستين ليوم إفريقيا، التي احتضنتها العاصمة الكينية نيروبي إلى جانب رؤساء وممثلي البعثات الدبلوماسية الأفريقية و الأجنبية المعتمدة لدى كينيا.
السفارة الصحراوية بكينيا تشارك في الاحتفالات المخلدة ليوم أفريقيا






