يشارك الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب في أشغال الدورة السنوية للمنظمة الدولية للشغل OIT ، وسط حضور واسع لوفود البلدان والنقابات والهيئات والمنظمات العمالية عبر العالم ،وفق ما اوردته “واص”، الاربعاء.
اتحاد العمال الصحراويين يشارك في أشغال الدورة 114 للمنظمة الدولية للشغل بجنيف






